U3F1ZWV6ZTQ1MDY1Njg2NTE1MzUxX0ZyZWUyODQzMTMzMTkyMjY2Mg==

تحميل أفضل برنامج vpn مجاني ومفعل مدى الحياة بدوون انتظار او اعلانات

UltraSurf19.03




المعلومات التقنية





رخصة:
مجانا
تم إضافة التاريخ:
الجمعة 15 فبراير 2019
مؤلف:
شركة UltraReach Internet Corp.

نبذة عن البرنامج ما هو برنامج UltraSurf



عميل VPN مجاني

يعمل UltraSurf بنفس الطرق التي تعمل بها VPN ، على الرغم من اختلافه الأساسي. تم إنشاء هذه الخدمة المجانية من قبل
 Ultrareach Internet Corp لغرض وحيد هو مساعدة المستخدمين على تجاوز الرقابة الصارمة وكذلك الحظر الجغرافي .

ما هو استخدام UltraSurf؟
يسمح UltraSurf بالتصفح المجاني للإنترنت ، دون القلق بشأن الرقابة والكتل التي تضعها الحكومات أو المؤسسات الأخرى.

بينما يمكنك الوصول إلى الويب دون الحاجة إلى القلق بشأن الحجب الجغرافي ، هناك العديد من جوانب هذا البرنامج التي تفصله عن VPN تقليدي.

الأمان والخصوصية

هذه الخدمة آمنة تمامًا للاستخدام ، على افتراض أنك تستخدمها بشكل مناسب. وهو يعمل من خلال السماح لحركة HTTPS من خلال خدمتهم ، مع حظر أي حركة مرور HTTP أقل أمانًا ، والتي سيتم توجيهها عبر مزود خدمة الإنترنت العادي (ISP) بدلاً من ذلك. HTTPS هو بروتوكول الأمان الشائع لتصفح الإنترنت. إذا قمت بزيارة موقع بدون ذلك S الإضافي ، فقد تكون عرضة للتهديدات الأمنية.
بشكل أساسي ، يعتبر UltraSurf أكثر من وكيل ، وليس VPN. هناك عنوان IP جديد يتم إصداره عند بدء استخدام البرنامج ، ولكن يجب عليك التأكد من التحقق من المتصفح الذي تستخدمه بحثًا عن أي ثغرات أمنية.
فيما يتعلق بالخصوصية ، لا داعي للقلق كثيرًا بشأن الاحتفاظ بسجلات بيانات UltraSurf الخاصة بك. إنهم يحتفظون بحد أدنى من سجلات البيانات ، ولكن فقط لأغراض مكافحة الحظر. توجد أي بيانات يتم الاحتفاظ بها لمدة 30 يومًا فقط ولا تتم مشاركتها مع أي جهات خارجية.
تتمركز UltraSurf الآن في الولايات المتحدة ، لذلك بموجب القانون ، يتعين عليهم مشاركة أي معلومات مع السلطات ، اعتمادًا على الحالة. نظرًا لأنك لست بحاجة إلى إدخال أي معلومات مهمة عند الاشتراك ، مثل اسمك أو بريدك الإلكتروني ،
يعمل التطبيق من خلال Internet Explorer ويقدم مكون إضافي إضافي لـFirefox و Google Chrome .

سهولة الاستعمال

تطبيق Windows عبارة عن ملف صغير قابل للتنفيذ لا يتطلب تثبيت . لن يقوم بتنزيل أي ملفات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى لا تترك أي تعديلات بعد الخروج من البرنامج.
يمكنك بسهولة وضع UltraSurf على محرك الإبهام لأنه محمول للغاية ، يمكنك نشره أثناء التنقل. يستمتع الناس باستخدام هذه الطريقة ، خاصة إذا كانوا على شبكة WiFi عامة لإزالة البرنامج بالكامل من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز ، ما عليك سوى حذف ملف exe .
يستخدم هذا البرنامج وضع التصفح المتخفي كوسيلة ، مما يعني أنه من المهم حظر أو تعطيل WebRTC للسماح لها بالتشغيل. يتم تنفيذ البرنامج دون الحاجة إلى التثبيت من بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص محمول أو  قرص مضغوط .

السرعة والأداء

UltraSurf بطيء بشكل مدهش ، عادة بسبب زيادة الطلب. أبلغ الكثير من الأشخاص عن انخفاض التنزيل وسرعات التحميل. هذا في بعض الأحيان يجعل من الصعب جدًا استخدامه.
في الآونة الأخيرة ، اعتذر UltraSurf علنًا عن السرعات البطيئة وكذلك تحطمها. وزعموا أن التأخر كان بسبب زيادة الطلب من إيران. وعدوا المستخدمين بأنهم يعملون على الحل. في هذه الأثناء ، يجب على المستخدمين الانتظار لمعرفة ما إذا كانوا سيجعلونها أسرع.

UltraSurf والرقابة

UltraSurf هو برنامج تم تصميمه في الأصل لمساعدة مستخدمي الإنترنت في الصين على تجاوز الرقابة القاسية. اليوم ، يقدمون خدمة مجانية وسريعة مثل VPN. يمكنك بالتأكيد تجاوز بعض الكتل المستندة إلى الموقع على المواقع الشهيرة مثل YouTube أو Facebook أو Twitter .
تتمثل المهمة التي تم إنشاء هذا البرنامج حولها في توفير وصول غير مقيد إلى المستخدمين الذين سيتم منعهم من محتوى معين. الفكرة هي أن الإنترنت تم تصميمه ليكون شبكة عالمية للتبادل الحر للأفكار والرسائل. يسمح هذا البرنامج للمستخدمين باستعادة حقهم في هذه المعلومات.
على الرغم من التفاخر بفلسفة مؤيدة للخصوصية ومكافحة الرقابة ، من المهم ملاحظة أن البرنامج يستضيف مجموعته الخاصة من القيود التي تهدف إلى حظر أي محتوى إباحي أو غير قانوني. خلاف ذلك ، يعمل بشكل جيد للوصول إلى الإنترنت بالطريقة التي كان من المفترض أن يكون.

لماذا يعمل UltraSurf ببطء شديد؟

عندما يتعلق الأمر بالتورنت أو البث ، فهذا ليس أفضل تطبيق. سيواجه مستخدمو Netflix الذين يحاولون دفق المحتوى من خوادم Netflix الأمريكية بعض المشكلات. نظرًا لأن البرنامج موجود في الولايات ، فهو أكثر من وكيل ثم VPN. في بعض الأحيان يعمل ، وفي أحيان أخرى لا يعمل.
تميل الوكلاء والشبكات الافتراضية الخاصة إلى توجيه طلبك عبر عدة خوادم ، مما يزيد من تأخرك. كلما زاد عدد الطلبات المطلوبة ، كلما زاد التأخير. بالنسبة لخدمات البث ، تكون هذه المشكلة أسوأ ، لأن خدمات البث تقدم أجزاء من المحتوى عبر جميع تلك الخوادم للوصول إليك.
الطريقة التي يتم بها إعداد UltraSurf على Windows تعني أنه من الصعب إلى حد ما التعامل مع التورنت. قدرة VPN على التعامل مع حركة مرور P2P ليست على قدم المساواة. يعمل النفق المشفر فقط على متصفح قائم على الجلسة ، ولا توجد طريقة للسماح لعميل BitTorrent باستخدامه.

ما هو امتداد UltraSurf Chrome؟

ملحق Chrome هو شكل أكثر ملاءمة من UltraSurf VPN. بدلاً من الاضطرار إلى استخدام ملف تنفيذي منفصل ، يمكنك تسجيل الدخول إلى Chrome كما تفعل عادةً ، وتمكين الإضافة ببساطة. ينفذ جميع الإجراءات نفسها ولديه نفس الميزات.

تجاوز الكتل الجغرافية السابقة

مع UltraSurf ، يمكنك التحايل على الرقابة على الإنترنت ، وتشفير الاتصالات عبر الإنترنت ، وإخفاء عنوان IP الخاص بك من مواقع الويب التي تزورها. يستفيد ملايين المستخدمين من هذا البرنامج يوميًا. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك استخدام الإنترنت بالطريقة المجانية التي قصد بها.
إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية خاصة سريعة بما يكفي لتدفقها من Netflix ومواقع أخرى ، فعليك التفكير في برامج بديلة. هناك العديد من المتاحة التي هي أكثر قوة وأمنا على قدم المساواة مثل NordVPN ، FreeVPN ، أو Cyberghost . تقدم العديد من شبكات VPN هذه نسخة تجريبية مجانية.


صور من داخل البرنامج
UltraSurf


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة