U3F1ZWV6ZTQ1MDY1Njg2NTE1MzUxX0ZyZWUyODQzMTMzMTkyMjY2Mg==

تحميل محاكي الألعاب MEmu برابط مباشر وبدون اعلانات

MEmu7.1.6

MEmu Android emulator



المعلومات التقنية




عنوان:
MEmu 7.1.6 لنظام التشغيل Windows
المتطلبات:
  • ويندوز 8،
  • Windows 10 ،
  • Windows Vista ،
  • ويندوز 7،
  • ويندوز إكس بي

رخصة:
مجانا
تم إضافة التاريخ:
الخميس 13 يونيو 2019
مؤلف:
شركة مايكروفيرت





نبذة عن البرنامج ما هو برنامج MEmu Android emulator



محاكي أندرويد مجاني للكمبيوتر

يتيح لك MEmu Android emulator استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعب الألعاب المصممة لنظام Android . يستضيف النظام هذه الاختلافات في نظام التشغيل ؛ Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop ، مما يسمح لك بلعب مجموعة واسعة من الألعاب هناك. أيضا ، يسمح لك أن يكون لديك عدة ألعاب تعمل في نفس الوقت. أخيرًا ، يمكّن البرنامج جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاتصال بعناصر تحكم الألعاب المختلفة.

اللعب بسلاسة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

طالما أن الأشخاص الذين يفضلون اللعب على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يرغبون في لعب ألعاب Android ، فستكون هناك دائمًا حاجة إلى برامج محاكاة مثل MEmu. أنشأها Microvirt لمنافسة Bluestacks في هذا السوق المحدد. الهدف هو أن تكون قادرًا على لعب ألعاب Android الشهيرة على أجهزة الكمبيوتر بحيث يكون السوق أكبر.
حتى اليوم ، هناك بعض القيود الصارمة على مضاهاة أجهزة الكمبيوتر ، بما في ذلك الضرائب الثقيلة على الموارد والأداء البطيء المتباطئ. ومع ذلك ، تهدف Memu إلى التغلب على هذه المشكلات من خلال تقديم العديد من الميزات الرئيسية مثل دعم شرائح Intel و AMD . كما أنه يوفر دعمًا قويًا لإصدارات مختلفة من Android.
بشكل عام ، إنه برنامج شامل. يأتي تنزيل MEmu هذا مسبقًا ، مما يعني أنك لن تحتاج إلى أي برنامج آخر للوصول إلى الجذر ؛ ومع ذلك ، يمكن تغيير ذلك في الإعدادات. من السهل جدًا إعداده وبدء استخدامه على الفور. يسمح بتثبيت APK الفوري فور إخراجه من العلبة ، وهي ميزة جيدة.

هل MEmu محاكي جيد؟

ليس لدى MEmu أي مشاكل رئيسية وفريدة من نوعها. عادةً ما يواجه المشكلات التي تواجهها معظم محاكيات Android ، مثل خضم الموارد والتلعثم والتجميد.
إنها ليست مثالية مع تقديم رسومات للألعاب ، للأسف. ومع ذلك ، فهذه محاولة ضريبية للغاية لأي محاكي. يحاول البرنامج تقديم كل من البيئة التي يتم تشغيل اللعبة فيها واللعبة نفسها. نتيجة لذلك ، من المحتمل أن تلاحظ بعض التلعثم عند ممارسة الألعاب على رسومات عالية. ومع ذلك ، يقدم المحرك الرسومات بشكل جيد من حيث الجودة ، حتى إذا لم تكن السرعة رائعة.
في بعض الأحيان ، ينقطع معدل الإطارات أثناء التشغيل أو العرض. هذه المشكلة ليست أفضل وضع عند اللعب ، ولكن عند مقارنتها بلوستاكس ، فإنها تقوم بعمل أفضل. يمكنه حتى تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد ، ولن ينخفض ​​الأداء بشكل كبير.
تستجيب جوانب أخرى من المحاكي بسلاسة. سوف تستجيب عناصر التحكم ، بغض النظر عن تلك التي تستخدمها ، بنفس السرعة. و اجهة المستخدم ليست خاصة للغاية؛ ومع ذلك ، فإنه يحتوي على شاشة تعمل بشكل كبير مثل سطح المكتب ، حيث تضع جميع تطبيقاتك وألعابك بطريقة جذابة.
إنه متصل مسبقًا بمتجر Google Play . يتيح لك هذا الإعداد البحث بسهولة عن الألعاب وتنزيلها من المتجر وتثبيتها مباشرة على الجهاز. هذا يوفر عليك عناء الاضطرار إلى تحديد موقع APK قد تتمكن من العثور عليه بسهولة أكبر باستخدام متجر Play.

ما هي الميزات التي تمتلكها MEmu؟

يهتم التطبيق كثيرًا بالسماح لك بتخصيصه ليناسب احتياجاتك أو تفضيلاتك. يمكنك تعديل مفاتيح الإجراءات بسهولة بالنقر فوق الموقع الذي يجب تنشيطه فيه على الشاشة وتغييره.
يمكنك اختيار كل هذه الأشياء من الشريط الجانبي المتاح. تُعد تنزيلات APK بنقرة واحدة أيضًا أساسية في جعل التجربة أكثر سلاسة. يمكنك استخدام عملية التسجيل لحفظ الصور ومقاطع الفيديو لجلسات اللعب الخاصة بك.
يعمل MEmu على كل نظام من Windows 10 إلى Windows XP. في الإعدادات ، يمكنك تعيين كميات محددة من وحدة المعالجة المركزية والذاكرة لألعاب محددة. ستتمكن من تغيير مقدار موارد النظام التي تربطها اعتمادًا على اللعبة التي تلعبها. هذا التخصيص هو جزء مما يجعل MEmu جذابة للغاية لمستخدميها. يمكن للنظام أيضًا دعم دقة 4K ، مما يسمح بتشغيل مقاطع الفيديو عالية الدقة التي لا يمكنك العثور عليها إلا من خلال تطبيقات Android معينة.
وظيفتان أخيران مهمتان إلى حد ما. يعمل بمثابة VPN للألعاب ، مما يعني أنه يغير موقعك على GPS الافتراضي مما يسمح لك بالتحدث إلى أشخاص آخرين. أخيرًا ، يمكن استخدامه كمحاكي للمطورين لأنه يأتي مع تغييرات طراز الجهاز وتغييرات بطاقة SIM وإعدادات تطوير أخرى.

ما هو أسرع محاكي أندرويد؟

تشتهر Bluestacks بكونها واحدة من أولى محاكيات Android ومن المرجح أنها الأكثر شعبية. ومع ذلك ، عند مقارنتها بـ MEmu ، فإنها تقصر في سرعتها ووظائفها . إن شركة MEmu قادرة على اختبار الإجهاد بشكل أفضل مما يفعله Bluestacks ، ولديها عدد أقل من المشكلات مع الاستجابة.
Nox App Player قيد التطوير النشط في هذه المرحلة أيضًا. يعمل بشكل جيد ويؤدي بشكل متساو إلى MEmu من حيث السرعة. إنه مشابه تمامًا لـ MEmu. يحتوي على واجهة مستخدم أفضل ، وتعيين لوحة المفاتيح أكثر سهولة من MEmu. ومع ذلك ، ليس لديها العديد من خيارات التخصيص مثل MEmu. هذا يؤدي إلى كونه أكثر سهولة في الاستخدام ، ولكن قد لا تحصل على جميع الميزات والقوة التي تريدها من Nox.
مثل الآخرين ، هناك تأخيرات وتعطل مع LDPlayer . بالمقارنة مع الآخرين ، فإن المكان الوحيد الذي لا يتراكم فيه هو أنه لا يمكنه لعب الألعاب بدقة 4K. بخلاف ذلك ، لا يوجد فرق كبير بخلاف واجهة المستخدم.

تقديم لعبة قوية لأجهزة الكمبيوتر

إذا كنت تبحث عن محاكي لتشغيل أحدث الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإن MEmu تقف في انتظارك لتنزيله عند مقارنته بخيارات أخرى مماثلة ، فإنه لا يقصر. إذا أعجبك التصميم ولم تعثر على أي شيء آخر ، فهذا البرنامج هو الذي ستحصل عليه.
أحدث التغييرات كانت زيادة سرعة الألعاب وبعض التحسينات الصغيرة لمزامنة الألعاب مع المحاكي.

صور من داخل البرنامج
memu android emulator لنظام تشغيل windows
memu android emulator لنظام تشغيل windows





أقرأ أيضاً



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة