U3F1ZWV6ZTQ1MDY1Njg2NTE1MzUxX0ZyZWUyODQzMTMzMTkyMjY2Mg==

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas المدفوعة مجاناً ولفترة محدودة



الأسم:Grand Theft Auto: San Andreas 1.08 for Android

المتطلبات:Android 4.0,Android 3.1,Android 4.1,Android 3.3,Android 4.2.2,Android 3.0,Android 4.2,Android 4.1.2,Android 4.1.1,Android 4.3,Android 4.2.1,Android 3.2

اللغة:English

اللغات المتاحة:English,German,Spanish,Russian,Japanese,Italian,French

النسخة المتاحة:Full Version

تاريخ التقديم:Friday, September 27th 2019

الناشر:RockStar Games








Grand Theft Auto San Andreas

تحميل لعبة Grand Theft Auto San Andreas للهواتف الأندرويد  



ألعاب Rockstar (النسخة الكاملة)
يجلب مطورو Rockstar خدعهم المافيا إلى الأجهزة المحمولة. يحتوي إصدار Android على كل ما يقدمه نظيره من وحدة التحكم. يمكنك تشغيل وضع القصة الأصلي وتجربة أسلوب اللعب والميكانيكا المماثلة التي كنت ستراها في إصدار الكمبيوتر الشخصي. لقد أضافوا دعم الحفظ السحابي ، وهو مجاني من عمليات الشراء داخل التطبيق. كما يأتي مع رسومات محدثة وعناصر تحكم مُعاد ابتكارها ودعم عصا التحكم. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات والتخصيصات ولكنها تأتي بحجم صغير. ملف اللعبة ضخم وسيستخدم حوالي 2.5 جيجابايت من المساحة على جهازك. دقة منخفضة للغاية ، على الرغم من التعديلات المتاحة. يمكنك اللعب لفترة طويلة دون إنفاق الكثير من البطارية.

لعب GTA خالية من المعاملات الدقيقة
أكثر شيء سيستمتع به اللاعبون حول إصدار الهاتف المحمول هو طريقة اللعب. ستحصل على نفس نوع وضع الحماية بين المهام المكتملة. لقد انتقلت جميع الميكانيكا الأساسية ، مثل التصويب والإبحار ، بشكل جيد. تحسنت التخصيصات إلى حد ما. هناك بعض التفاصيل حول شخصيتك التي تقتصر على إصدار الهاتف الذكي.

الأداء المتميز في GTA: SA Android. الإجراءات سلسة ودقيقة ، وجميع التفاعلات الدقيقة سلسة. على الرغم من أن هذا الملف كبير ، يمكنك تشغيله لفترات طويلة دون استنزاف البطارية.

قامت Rockstar بتحديث الرسومات لتناسب شاشات الجوال ، ولكن ليس كثيرًا. لا يمكنك حتى تمييز الفرق بين وحدة التحكم والأجهزة الذكية. لا تزال تحصل على نفس المدرسة القديمة ، والرسوم المتحركة منخفضة الجودة التي حصلت عليها قبل سنوات. قوامه الضعيف يقلل من جاذبية لعب نسخة جديدة من اللعبة نفسها. هناك إعدادات لك لزيادة مستويات الدقة ، ولكن التحسين الذي يقدمونه قريب من لا شيء.

عانت عناصر التحكم كثيرًا في التكيف مع Android. يمكن للاعبين الآن الاختيار من الأزرار التناظرية أو التي تظهر على الشاشة ، لكنهم ما زالوا يشعرون بالضيق الشديد. شيء جيد واحد هو أنه يمكنك تحديد أين تذهب الأزرار على الشاشة. يمكنك تحريكها حتى تكون مرتاحًا لموقفك.

اللعبة تدعم الأجهزة الخارجية مثل وحدات تحكم PS. إذا لم تتمكن من التعود على عناصر التحكم في الهاتف المحمول ، ففكر في استخدام أحدها.

يدعم وحدات تحكم خارجية
GTA: SA تسمح للاعبين باستعادة الأيام القديمة من السرقات الرقمية ومحركات الأقراص. بالنظر إلى عمر اللعبة ، لا يزال أداؤها يتفوق على معظم إصدارات وحدة التحكم. لن تواجه سيولة عناصر التحكم PS. إذا كنت خبيرًا في ألعاب Android ، فلا يجب أن تواجه أي مشاكل.

إذا كان الترفيه الحنين هو ما تبحث عنه ، فهذه اللعبة هي خيار ممتاز. ولكن ، إذا كنت تأمل في إعادة تصميم يناسب عينيك الحديثة ، فمن الأفضل الاستمرار في البحث.







أقرأ أيضاً


تحميل لعبة ماين كرافت النسخة المدفوعة  مجاناً















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة